الأربعاء، 30 مايو 2018

سلسسة برمجة تطبيقات الاندرويد باستخدام Android Studio

القسم

أريد أن أتعلم برمجة الأندرويد .. لكنني لا أعرف من أين أبدأ؟




إذا كنت قد طرحت هذا السؤال على نفسك فأهلاً وسهلاً بك .. فهذه السلسه مخصص للإجابة عن تساؤلك ، سوف نأخذ بيدك من الصفر خطوة بخطوة لتصبح مطور تطبيقات أندرويد.


  سوف نستخدم في هذه السلسه برمجة تطبيقات الاندرويد عبر Android Studio الجميع يخاف علي حاسوبة الشخصي عندما يسمع هذا الاسم لكن اندرويد استديو لا يحتاج الي موصفات مستحيله لكي يعمل بصورة جيده كانت هنالك مشاكل بطئ في الاصدرات القديمة منه لكن في الاصدارات الجديد اصبح البرنامج اكثر خفه لذلك لاتخف تحتاج فقط الي رام لا تقل عن 1.5 قيقا لتشغيل اندرويد استديو بشكل جيد 
يمكنك تحميل اخر اصدار من الموقع الرسمي   Download Android Studio and SDK Tools   او عبر الربط المباشر من موقع uptodown  Android Studio 2.3 - تنزيل الاصدرار .

لماذا نستخدم Android Studio ؟

هناك العديد من البرامج التي تقوم بإنشاء تطبيقات الأندرويد ، إلا أن معظم المبرمجين يفضلون استخدام برنامج واحد بل و أصبح يغنيهم عن البرامج الأخرى و ذلك لاحتوائه على الأدوات اللازمة في تطوير التطبيقات وبالإضافة إلى العديد من الميزات  الأخرى التي تجعله يتفوق حتى على برنامج  Eclipse .


يسعدنا تلقي استفساراتكم ومشاكلكم في التعليقات
 

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر

هادا احدث موضوع
هادا اقدم موضوع


الابتساماتEmoticon